رواية

اذهب الى الأسفل

كأس رواية

مُساهمة من طرف احلى بنوتة في الخميس يناير 14, 2010 1:35 pm

الجزء الاول
الروايه تتكلم عن شله بني عبس المكونه من ست بناتيتكلمون عن مراهقتهم وحبهم وحياتهمبشكل عام وخاص وان الزمن ما يفرق ربع حتى لو كان قاسي انقدم لكم بطلات الروايه:

1- شريفه بنت عبس لقبها((عوير))
2- ساره بنت عبس لقبها ((صوير))
3- عفراء بنت عبس لقبها((منقل))
4- منال بنت عبس لقبها((شنقل)
5- فاطمه بنت عبس لقبها((فطيس))
6- اشجان بنت عبسلقبها((جنقل))

تعرفوا على بعض من ايام اول اعدادي الحين هم ثالث ثانوي كلهم من قطر ما عدا اشجان وفاطمه من اليمن بس مواليد قطر
البنات يدرسون في مدرسه داخليه في الدوحه طبعا مستانسين للوضع الي هم فيه ،
شريفه:ووووع بنات وش ذا الغرفه المخنزه المعفنه بروحنا سته بغرفه ،
عفرا:اقول تكفين نظفي جهتشاهي الوسخه،
شريفه شافت جهتها استحت وراحت تنظفها
اشجان وساره يرقصون اشجان طايره بالمصري والعرضه السعوديه ،
ساره تغني:ياسلامي عليكم ياسعوديه ،والله مهب هينه تعرفين للعرضه،
اشجان :وش على بالش ،
دق الجرس على الحصص
شريفه :صوير ودتس تروحين الحصه،
ساره:ليه وينس رايحه وين تبين ادجين؟،
شريفه عادي اي مكان،
فاطمه:قولي قسم انتي وياها والله ان هربتوا من الحصه لقول للمخنزه هذي اي اللابله وقعدوا يتهاوشون بالمخدات ،
شريفه وساره يتمشون بالمدرسه الا الناظره :تعالي انتي وياها روحوا للحصه قبل ما اعطيكم التعهد الثالث ،
ساره :لالا تكفين بروح ننطق بالحصه ،
دشوا الصف الا ابله الجغرافيه عليها قعدت تزف وطشر سعابيلها على شريفه ((مسحوق لادموع بعد اليوم قعدوا يسالفون لين ما خلتصت الحصه بسلام
منال:الابله تتكلم عن الصناعه ليه مقاولات مب بنات لالا احسن عمال اي انا كمال وفاطمه كومار
ساره :من الحمار،
منال :الحمار الي يهد حيلش انتي وياهم،
ساره:طيب طيب اعصابس شعلينا بعدها منوله؟،
علينا انجليزي بسم الله الثقافه انجليزيه اتشوفون بدش الابله كلمه عربي وعشره انقليزي
الابله دشت تعطي مراجعه للامتحانات ،
شريفه:صدق انها مراجعه بس ما فهمت شي مدري وش تقول كله انقليزي يالله الله يعين نفتك من ذي شتقول،
منال برودها:بنات فهمت كلمه من الي قالته قتالتاند،
عفراء اضربت راسها:منال ما تعرفين اند يعني شنو،
منال:لا سخيفه هي الكلمه الوحيده الي عرفتها،
خلصوا المراجعه بدت حصه العربي ،
شريفه:يالله يالعن يومها ثورت فيني وفي ضغطي م.....
منال:اي ام راس ثقول((ساره وشريفه اسكتوا))اسكتي انتي حتى عربي ما تعرفين تشرحين هي ك... الله ياخذ عمرها قولوا امين،
ساره تقولها بضمير:امين هذي متى بتنقلع وتهدنا جعل ربي ياخذها،
عفراء:الله يرجكم لوعتوا كبدي وع بس سوالف عنها،
اشجان على طقه انها مطوعه ومدينه:ببببببببببس حراااااااام غغغيبه ،
ساره:وش علينا بعد حصه التبن؟،
شريفه:علينا ابله((بعيره))
فاطمه:من بعيره،
شريفه :هذي الطويله الضخمه،
منال:انتي محتره من طولهايعني؟،
شريفه تطالع منال:اقول كولي تبن
قعدوا البنات يتهاوشون بعد ما خلص الدوام البنات قعدوا يشوفون فلم رعب ،
منال:وع مافيه ذره رومنسيه حطوا شي عدل،
شريفه:ادري مهب من زينه نكحل عينا بتوم كروز الي يسوا شباب الخليج،
ساره:كذابه سعد علوش وفالح بن قشعم احلى،
شريفه:تخسين فيصل العدواني احلى ،
فاطمه بصوت عالي:اطلعوووووووووووووا بررررررررررا بشوف الفيلللللللللللللللللللم
طلعوا ساره وشريفه ومنال وراحوا عند خويتهم علشان تعطيهم مفتاح سيارتها ولبسوا لبس شباب ،
شريفه:منال كنتس واحد خكري،
ساره:هههههههههههه والله صادقه هههههههه،
منال:جب جب انتي وياها ،
النات راحوا شارع الكهربا((مشهور في قطر انه شارع المطاعم))
البنات شافوا واحد زلمه شريفه:لك يؤبرني هل الوش ما احله ،
ساره:اسم الله حلوك ،
منال:خزيت العين على هل الشبوبيه الي عندك((متأثرين باب الحاره ))
اطلبوا البنات كبده طبعا اقطريه ما تحب كبده مشكوك فيها ارجعوا بحذر المدرسه،
شريفه:ساره افحصي ،
ساره :شمعني انا؟،
منال:انتي اضعف وحده فينا،
ساره :دشوا مافي احد،
دخلوا الغرفه اشجان وفاطمه نايمين،
عفرا :وين انقلعتوا؟،
منال:شارع المطاعم ،
عفرا:طلبتوا كبده،
ساره:ولو هيدي الكبده،
قعدوا البنات يشوفون فلم وراحوا ناموا بدت فتره الامنتحانات اخر يوم ساره قعدت تبكي تتذكر انها ماراح تعيش مع رفيجاتها وتذكرت انها تصارع المرض((سرطان الكلا)) ،
شريفه:ليه تبكين،
اشجان:ادري بتشتاقين لي ،
ساره :كلكم بشتاق لكم،
فاطمه :يالخبله ما بنا شي ،
عفرا:اي هذي مدينه خليفه انتي بشارع الاول وانا بالثاني ،
ساره :بنات اذا ربكم خذ ربكم امانته لا تبخلون علي بدعا،
عفرا ومنال يضمونها ويبكون،
شريفه:بعيد الشر ان شاء الله يتعالجين وتزوجين كويتي ،
ساره:ههههههههه ليكون فالح بن قشعم،
البنات:متزوج ،
ساره:اااااااااااااااااف طيب سعد،
فاطمه:مدري عنه





تكمله يالله ان شاء الله تعجبكم بدايه الحداث
بعد البنات ما خلصوا ثالث ثانوي بنجاح مع نسبه تفشل الاغلب بين 76 وال 80 يعني ادبي وكذا مصيبه ،قرر ابو ساره انه يسفرها علاج برا في((ايطاليا)) ،ابو ساره:يالله يالغاليه بكره السفر جهزتي اغراضس ساره من الضيقه :ايه يبه جهزتها(ساره زعلانه انها بتفارق رفيجاتها) ،في مطار الدوحه ((على جميع الركاب المتوجهين الي ايطاليا الذهاب لطائره رقم 7)) قعدت ساره الاصوت صياح الا شله بني عبس بالطياره ،ساره:بسم الله انتو شتسون هنا ؟؟،اشجان:احمدي ربش صدق ما تنعطيب وجه،شريفه :بنقعد معتس بالعلاج والجامعه البنات يصارخون:وووووووووووونااااااااااااسع،ساره:شسالفه الخبول هذول ماني مستوعبه،عفرا:الرجه هذي شلون انفهمها؟،ساره لفت لبوها:يبه شسالفه؟،ابو ساره:اسمعي انا حجزت بيت لكم وسجالت لكم في جامعه منها دراسه بالخارج وعلاج فهمتي،ساره الي عيونها امتلت دموع انزلوا من الطياره على البيت الي احجزه ابو ساره كان فخم وكبير وراقي بالمره وحديقه تفتح النفس والمناظر كان بالعربي بيت شيوخ منال:والله انك سنافي يابو راشد،ابو ساره:انتو مثل غلات ساره عندي،ساره:لا باباتي محد نفس غلاتي،منال:وووواي شنو خير بس انتي،ابو ساره:بس انتي وياهادشوا شوفوا البيت،منال:عمي وين المطبخ؟؟،ابو ساره:مسرع جعتي،منال:والله جويعه،بو ساره:على اليمين ،اما باقي البنات كل وحده على غرفتها ابو ساره:سواسو تعالي بنروح لدكتور،ساره:برتاح شوي،بو راشد:معليه انا بسافر بعد ثلاث ساعات،ساره:وحنا،بو ساره:بجوون اخوانس راشد وسعد مدري مبارك بجي ولا ،ساره:اممم طيب بقول للبنات اني بطلع،قالت للبنات وطلعت ،دخل راشد البيت ما كان يدري ان البنات موجودين راح المطبخ خذ عصير وبعدها راح الصاله الي قيها التلفزيون وقعد بزاويه((راشد كان ايه من الوسامه ملك جمال الشعر الاسود والحواجب المحدده والبياض والعيون الي كلها رجوله والصوت الي يذوب اي بنت)) اشجان كانت راقد وبعدها قامتوراحت للمطبخ تشرب ماي وبعدها تشوف التلفزيونعلى اساس ما فيه احدالمخبوله نست انها لبسه قميص نوم لين الركبهوالروب قاتحته ثقه ،راشد الي منسجم على الفيلم دشت اشجان ادور الرمونت:اااف ساره وين حطت الرمونت ،راشد الي يشوف النعومه بكبرها قدامه الممزوجه مع الطفوله الظاهره بشكل عفوية وش ذا الجمال كله:معي الرمونت ،اشجان الي تخرعت من الصوت ولفت :بسم الله من انت؟؟،راشد قعد يشوفها ومبتسممو مركزه لبسه قميص اشجان معصبه وتكمل:من انت؟؟،راشد:انا راشد اخو ساره،الا القمر شسمه،اشجان:صدق ما تستحي ،راشد:اقول من انتي،ويبتسم واشر على القميص الي لابسته،اشجان صرخت راشد تخرع ،اشجان :ما تقول لك ساعه تخز وتشوف ((وهي تركب السلم))،راشد:خلاص ولا يهمس المره الجايه بغمض عيني علشانس هههههههههههه والله خبله ومخدجه بس صاروووووووووخ قمرررررر
تكلمه ان شاء الله اشوف ردود
إلااشجان تصرخ تقول :ولك ساعة تشوف وتصعد فوق , وراشد ميت من الضحك ويقول بصوت عالي :ان شاءالله مرة ثانيه بغمض عيوني ,بس ولله قمر وجسمها حلو اشجان راحت عند منال :منال الزفت قومي ,منال شنو خير من سمحلش تدخلين ,اشجان يازيني داشه وقومش واستاذن ,منال :خير شنو؟اشجان :راشد شافني كذا ,منال :وناسه شفتي راشد حلو صح ,اشجان وجعه جدي اقولش شافني كذا ,منال عادي مثل اخوش ,اشجان شنو عادي ,منال حلو اشجان :وش حلو الاحرام كلمه حلو له ملك جمال مزيون اه انا قعدت اخذه بس خايس قعد يناظر من فوق لين تحت منال حظش يناظرس دشت شريفة بنات راشد الحلو تحت منال ندري شريفة انزل له البنات انزلوا ماعد اشجان شريفة هلا راشد راشد هلا ولله عوير شلونتس ياحلوة شريفة ولله محد حلو الا انت راشد وشريفة عادي طايحة الميانه دشت منال راشد راشد قعد يشوفها من فوق لين تحت راشد مين الحلوة شريفة منال راشد ايه منال هلا ولله يامرحبا يامرحبا نورك وطفى الكهربا عاد راشد حركات المغازل منال استحت الحلو يكلمها راشد راشد كان جسمه حلو وابيض وعيونه مكحله وعسليه ملك جمال راشد اكبر من سارة بثلاث سنين دش مبارك والاول مرة يشوف البنات مبارك اكبر من راشد بسنه مبارك دكتور بالمغازل قعد يشوف منال راشد لا تاكلها بس شريفة شهقت من القمر ايه دش الحسن واليوسفي مبارك احلا من راشد مليون مره مع ان راشد ملك جمال؛ مبارك:اكيد انتي شريفه , شريفه فرحت عرفها الحلو ,شريفه:تمام يا حلو , مبارك ما نزل عينه من منال مبارك: مين القمر هاذي؟ منال انا منال ؛ امبارك رف قلبه على الصوت, مبارك:حلو اسمتس وانت احلى منال: طارت من الفرحه, دشت اشجان قعد يناظره راشد, تبي تقهره يوه من المزيون ، مبارك وعيونه على منال التفت,هلا والله مبارك اخو ساره العسل من اشجان اشجان: الله انا عسل انا اشجان والله ما احد عسل غيرك مبارك : عادي لان عنده بنت تمدحه من جماله , راشد حس ان مبارك كل الجوء عليه مبارك:راشد يله نطلع راشد: يله سلام اشجان شريفه:سمعني راشد:ولا تزعلين سلام شريفه مبارك:منول سلام يا عسل وغمز له ومنال اكيد استحت بس كان حلو لما غمز له اكيد مطيح نص بنات قطر وسعوديه والكويت , شريفه تنهد عفراء دشت : بنات من المزين الاي طلعو منال اخون ساره, عفراء :من الاي لبس بلوزه زرقى , شريفه الحلو مبارك عفراء يا ويلي وش هل الجمال يذوب والاي لا بس تشيرت اسود اشجان :السخيف راشد , عفراء : حرام عليك حلوو حباب امبين عليه شريفه أي والله انا اقعد معه اذا راحت ساره تسوي قهوه اقعد معه, بالمجلس, عفراء : عادي شريفه والله عادي عندي وعنده مثل اخوي ,دشت ساره فرحانه ,بنات احبكم ,عفراء:حنا والله انحبك خليتينا انكحل عيونا با اخونش ساره : امانه شفتوهم بس سعد احلا ؟ فاطمه تشهق : احلا منهم بنموت سارة عاد مو ذالك الزود شريفه :انتي مو حلوه جب مزين وين مو حلوين , ساره : المهم بنات قالو ان السرطان في بدايته وانه بس شهرين ويخلص انشاء الله , البنات :الله يبشرك بالخير غفراء: والفضول ذبحه ساره عندش صورة سعد؟؟؟ ساره ايه عفراء ممكن ترويني ايه , ساره :طيب بس ساره روتهم ايه عفراء:يا ويلي الدنيا تهتز يا الله فتنه بلارض ياالله وش هذا تكفين ما عاد ابي اشوفه خلاص بموت بذوب ,شافته اصرخت ساره لا سعد لا مو سعد هذا قمر اليوم ما طلع اكيد اهو ساره والله سعد , منال واشجان يا الله ملك جمال العالم منال يوووووه وش ذا كله تعذبني حلو حلو حلو حلو موووووووووووت تكفين خلاص وفجاءه دش سعد :هااااااي وشلون الحلوات الامورات البنات اصرخ يووه تكفون , سعد : ها وش فيه ؟؟ ساره : ما عليك منال سعد حلووو مره انت ,استح سعد : صدق والله انا حلو منال : حلو الا ملك جمال سعد استح ونزل راسه , عفراء: يوووه استحيت والله حلو بسم الله عليك سعد قعد يشوف عفراء ما يدري ليش , ساره غيرت الموضوع : سعدون الشيطون وش تشرب : سعد سلامات قلبتس بطلع بس حبيت اسلم . باااي يا حلوات البنات , بااي يا قمر استحى وطلع , فاطمه , ساررررره اخوج يهبل حلو بس يستحى حيل , ساره ايه اهو كذا بعد وش يسوي , اشجان مقهوره : على الاقل يستحي , منال ميته من الضحك على اشجان : ليه اشجان راشد حلو ويستحي بالمرررره اشجان تناظر : ايه صح امبين فاطمه : معليج منهم ساره متى الجامعه , ساره : بعد اسبوع انشاء الله نروح ,عفراء : بناتنروح السوق شريفه وفاطمه : أي والله نروح نشترى ملابس , ساره منال اقعدو لانه بعد ربع ساعه راح يلحقونهم , منال جالسه ترقص بالصاله مصري ,الا مبارك ناسي جواله دخل البيت بالصاله ,وحده لبسه برموده وابلوزه نص كم ضيقه ترقص مصري وتهز بكل ثقه ,مبارك وقف عند الباب وحط راسه بالطوفة خاف لا يغمي عليه ,قعد يناظرها بس خاف انها شافته بتزعل وتطلع من البيت
** الجزء الثاني ** ((روايه بنات عبس))

مبارك قررويأخذ الجوال معه لما بفى يطلع قلبه عوره على البنت الي تتمايل بجسمها الخرافي بس قرر يطلع ،ركب السياره وما يفكر الا فيهاوفي رقصها((تجنن وهي ترقص قمر لاوالله القمر يستحي منها)) اما منال ولا داريه ترقص بحماس طلعوا البنات السوق

فاطمه دق جوالها المتصل ((صوير)):الووووووووووووو هلا صوصو
ساره:فطيم واين المحل الي انتو فيه؟؟
فاطمه:محل((------)) على زاويه
ساره:اي هذا هو باااااااااااااااااي
دشوا البنات المحل وشروا المحل بالي فيه ،قررو يقعدون بكوفي شوب البنات قعدواالا شله شباب مبين من اشكالهم خلجيين،شريفه:بنات شوفوا مبينانهم خليجيين؟!
عفراء:اي ياقطريين او سعوديين مبين من البشره لعنين خيرها من السنفرات هههههههههههه
البنات:هههههههههههههههههه الله يرجج مدققه
عفرا:بس والله النفره جابت المفعول مزين شوفوا بو تيشيرت الي بزاويه يخبل
منال:حلو بس معقد ليه ما يتكلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اشجان:اي ما يتكلم ياكل الطرشان هههههههههههههههههههه
البنات:ههههههههههههههههههههه اما المعقد حلوه كثروا منها ،وقعدوا البنات يسولفون ويضحكون ،الا شله الشباب يغنون اغنيه راشد الماجد(( الي لقا احبابه)) ساره تموت على الاغنيه وقعدت دندن معهم ،الا واحد منهم جا عندها
الشاب:ياحلوه تعالي غني معنا
ساره:نعم خير ،امممممممم اغني بس بشرط
شريفه:وش تغنين وووووووووع من زين الصوت تأذين اذني بعددين؟؟؟
ساره غمزت لشريفه والبنات افهموا بدت افكار ساره الشيطانيه
ساره:خيووووووه اغني بشرط اوكي
الشاب:وش الشرط امررررررررررررررررررري
ساره:ان الحلو خويكم يجي هنا بقوله شي
الشاب:اوكي غالي والطلب رخيص
جا بوتيشيرت الي ساره تبي تقوله شي كان قمه من الوسامه ابتسامته بس طبعا ما اثر على عقل ساره الجهنمي

بوتيشيرت:امري ياحلوه تدللي؟؟؟؟؟؟
ساره:لا ما ابي شي بس سوال انت ليه معقد ما تسولف مع ربعك ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بوتيشيرت:والله بكيفيوش دخلك انتي؟
ساره:اللقافه ثقافه
بوتيشيرت:الا اللقافه قرافه
ساره:بكيفك يالمعقد رح ناد خويك
بوتيشيرت:ليه قالولك اشتغل عند ابوك
ساره:وااااااااي بسم الله على ابوي ما يشغل معقدين عنده
الرجال مسك اعصابه وللاول مره حد يكلمه بذا الطريقه لا وبنت ياسلام
ساره:يا الاخووووووووووووووو
االشاب:ها بتغنين
ساره:وعدتك بس شغني؟؟؟؟؟؟؟
غنت ساره غنيه اصاله ((روح وروح)) ،غنت منال معها لانها تحب الاغنيه والرجال غنى معهم
الشاب:اختي اسمي مشعل من السعوديه ،وانتي
ساره انا شنو؟ تقصد اسمي مو ضروري يالله اترخص منك بااااااااااااااااااااي
الشاب:بااااااااااااااااااي
البنات ميتين ضحك على خبال ساره وجنانها
ردوا البيتبس مالوا قالت شريفه:امسكو طماط خايس وقطوه على كل من يمر،البنات قعدوا يرمون الطماط على شله شباب والمصيبه يبتسمون
فاطمه:الحمد الله والشكر نفسيتهم بارده
منال:خلاص قطوا حصى عليهم ،ويقطون الحصى على الي رايح والراد كانت الحركه فله
الساعه (9)
اشجان ومنال وعفراوساره كانوا يشربون شاي ،الا مبارك داش عليهم مبارك شاف منال وتذكرها وهي ترقص ((اه عذبتي قلبي امس)):هااااااااااااااااااااااااي ياحلوات
البنات:اهلين هلا والله وغلا
ساره:تعال اصب لك شاي
مبارك شاف منال ماسكه شاي اخذ منها وشرب وخلصه
مبارك:انا بطلع تبون شي؟، امسكي اللبياله صبي لمنوله
ساره وهي كاتمه الضحكه:لا ما بي شي سلامتك
طلع مبارك والبنات:هههههههههههههههههه شرب شايتس
منال:يوووووووووووه سخافه ،وووووووووع لو كبدي قرف
ساره:كلي تبن كلش ولا مبارك عاد
منال :ليه يشرب شايي ماله دخل يييييييييييييييييييع اااااااااااااااااف
ساره بعبط:يمكن طعمه سكر زياده هههههههههههههههههههههههه
البنات:كككككككككككككككككككككك والله شكلش وجهش ملون احمر اصفر
منال:ليه شقلولكم سخيفات
مبارك:ياحلو الشاي ولي شريت من الشاي ،على كثر ماشفت وجربت منال احسها غيررررررررر ليه مدري
منال الي قعدت طول الليل تفكر بحركته:ليه شرب ليه يووووووووووووووه بس والله مزيون بسم الله عليه

((ااول يوم من الجامعه الموقره))


منال قايمه مالها خلق ليسته وتجهزت ورتاحت على الكنب ،اشجان وعفراء يتخانقون على الابلوزه الي كانت ماركتها ديور،اما ساره وشريفه وفاطمه يتهاوشون على الجكيت الي ماركته شانيل ،تهاوشو وقررو محد يلبس الابلوزه والجكيت ،ما لحقوا يفطرون نجا يوصلهم سعد ، ساره ركبت قدام والبنات وراء
سعد:هلالالالالالالالالا صباح الورد
البنات الي ذايبين:صباح السكر والعسل
البنات الي سكتوا مو مصحصحين عدل،سعد:بنات شفيكم نوراو رايحين جامعه انتو
البنات:طيب الله يعين وووووع
عفرا:ااااااااااف يالقعت الكبد والبكرياس
البنات وسعد:ههههههههههههههههههههههههه
سعد:وش دخل البنكرياس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عفراء:ياحلو البنكرياس مهب جنب الكبد
سعد:اهاكذاااااااا بس حلوه منس هههههههههههههههههههه
البنات كانوا متاخرين على طول دشو المحاضره
ساره:ووووووووووووووووووووع كلهم عررررررررررررررررررررب ليه ما في شقر ليه
البنات كان لبسهم راقي يلفت الانتباه ،البنات وهم بالمحاضر قبل ما يجي اي دكتور الا حد من بين شله شباب ياشر لهم ،ساره:بنات مهب هذا مشعل الي بالمجمع؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البنات:الا هو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
راحت ساره عنده وسلمت
مشعل:وش تسون هنا؟؟؟؟؟؟؟
ساره:ارقص،يعني شنو هنا محاضرتي
مشعل :امانه معنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره:لا مهب معكم مشعل شفيك ركز
مشعل :طيب اجلسي هنا بسولف معك
ساره:نعم اخوي والله واثق بروح اسولف مع رفيجاتي
مشعل:بكيفك
ساره:اكيد بكيفي عجل بكيفك هههههههههههههههه
مشعل:انتي الرد جاهز عندك
ساره:ولو هههههههههههههههه باي
تجمعوا شله بني عبس يضحكون ويسولفون بصوت عالي ولا كانها محاضره،دشت الدكتوره الشقرا وعيون الشباب عليها وبدت تنادي بالاسما
{{ساره محمد،شريفه غانم،عفرا حمد،منال سالم،اشجان جاسم،فاطمه سعد}}
اما اسما الشباب{{ مشعل الحارثي،ماجد الغامدي،محمد الحربي،زايد الحربي }}
البنات يضحكون على الغامدي
شريفه راحت تسال الغامدي:انت الغامدي مو مطاوعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد:لا عادي مو كلهم مطاوعه
شريفه:اي اللهم اني مسلمه
ماجد:ليه انا كافر يعني
شريفه:استغفر الله استغفر الله كافر
البنات والشباب بيضحكون على هبال شريفه،محمد الي يناظر ساره مقهور من حركتها بالمجمع
راح قال :انتي ليه قلتي كذا بالمجمع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارهبعبط:اي مجمع،اها تذكرت اسفه ما كنت اقصد بس عبط سوري،محمد ابتسم بوجها شله بني عبس وشله الشباب الي سمتهم اشجان بدو في اي بي والدكتوره ولا هي داريه عنهم،خلصت المحاضره والشباب اعزموا البنات على قهوه ،عفرا ما كذبت خبر لزقت فيهم،قعدوا الشباب والبنات يطلبون
ساره:سووووووووووووووري عندي موعد
محمد بفضول:مع مين اسدحي الاعتراف
ساره:مع المستشقى والابره
زايد:عسى ماشر رايحه المستشفى
البنات قالوا لشباب عن السالفه ،مشعل:الله يكون في عونها ويشفيها ان شاء الله
شريفه:امين اهي بعد كم اسبوع علاج ان شاء الله بيروح الورم منها
الشباب :ان شاء الله
ارجعوا البنات من البيت بعد ما تعرفوا على شباب عرب نفسهم ،دشت ساره البيت مبنجه وكان شاليلها راشد حط ساره على السرير وغطاها عدل،ونزل عند البنات
منال:هلا راشد طمنا على ساره
راشد:الحمد الله الورم حميد بس استاصلوه اليوم الخلايا السرطانيه وبعد اسبوعين يتاكدون
منال :يعني تمت العمليه بنجاح
راشد:الحمدالله بنجاح 100%
البنات فرحوا وراحو يحضون عشا لاصار ولا ستوا علشان ساره
انزلت ساره وهي حاسه بالم من ناحيه الكلا:هلا بنات
البنات:هلاوالله بالغاليه
ساره بستغراب :وش صاير بني عبس
البنات:والله فرحانين على شلن سلامت صوير ،قامو كلهم وضموها وقعدوا يبكون شوي وبعدها
ساره:الله وناسه كيك عطوني،ابي قهوه من ايد شريفه الحلوه
شريفه:احلى قهوه لاحلى صوير بدنيا قعدوا البنات لين الساعه 10 سوالف ن دكتور ساره الفرنسي المزيون
شريفه:بنات في فيلم رومنسي +رعب شرايكم نتابعه
عفرا:شي فيه رعب انتبعه
فاطمه:اكيد بيتج الي عايشه فيها رعب
منال:والله محد معيشنا رعب غير فطوم
فاطمه:قولي قسم كيفي
اشجان:مرض نبي نشوف خلاص
البنات عند التلفزيون الي منسدحه والي تشرب ببسي والي بفك والي رافعه رجلها والي منسجمه البانت اسهروا لين الساعه 3 لانه اول محاضراتهم الساعه 12 يعني يمديهم
ناموا البنات وصحوا الساعه11
صلوا وفطروا ولبسوا احلى وارقي لبس وتوجهوا للجامعه المومقره
البنات جلسوا على زاويه ،الشباب دشوا اجلسوا مع البنات ماعدا الاخون محمد وزايد قاعدين يحشون بالبنات
محمد:شوف اشجان بنوته وناعمه
زايد:ولا عيون منال العسليه ضاروووووووووووووووخ
محمد:فاطمه عيونها حلوه وكبار ما شاء الله
زايد:عفراء بنوته وعفويه
محمد:شريفه:بيضا وعيونها كبار
زايد:ساره جسم عارضه ازيا وحبوبه
محمد:مدري صح انها قمر بس مو عاجبتني
زايد:حرام عليك والله طيبه وحبوبه
ساره تناديهم:زيود ومحمدتعالوا جربانبن قاعدين بروحكم
محمد:هذا احنا جايين
منال:بنات شباب الحقوا الدكتور من يذكركم فيه
الشباب:من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منال:هههههههههههههههههههه بابا سنفوررررررررررررر هههههههههههههههههه
البنات والشباب:ههههههههههههههههههه الله يرجك صادقه
اشجان:سنفوروا بحياتكم
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههه

مع تحيات ::

foofoo

احلى بنوتة
عضو
عضو

انثى عدد الرسائل : 22
البلد : الاحساء
تاريخ التسجيل : 17/12/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى